رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

بالصور | محافظ الدقهلية يستقبل سفير "اليابان"

بالصور | محافظ الدقهلية يستقبل سفير "اليابان"

الدقهليه – محمد ناجي.

استقبـــل السيد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية اليوم السيد – تاكيهيرو كاجاوا سفير دوله اليابان بالقاهرة والوفد المرافق له بحضور اللواء. أحمد الادكاوى -السكرتير العام لمحافظة الدقهلية والأستاذة : هناء عبد العزيز -السكرتير المساعد والسيد: وكيل وزارة التربية والتعليم ومديرة التعليم الفنى.
حيث تم خلال اللقاء استعراض ومناقشة سبل التعاون لدعم العلاقات المصرية اليابانية في كافة المجالات خاصة في مجال الاستثمار والتبادل الثقافي وقطاعى التعليم والصناعة وذلك في إطار دعم العلاقات الوثيقة بين البلدين.

وأكد المحافظ على أهمية دعم سبل التعاون بين البلدين و ضرورة العمل على إنشاء العديد من المشروعات المشتركة على أرض محافظة الدقهلية نظراً لما تتمتع به الدقهلية من مقومات متعددة فى مجال الاستثمار ووجود العديد من المناطق الصناعية والإمكانيات وأشار سيادته الى المناخ أصبح مهيئا فى مصر الآن لجذب الاستثمارات وتشجيع الاقتصاد والتبادل التجاري بين البلدين خاصة بعد انعقاد المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ
وأكد المحافظ على أهمية تحديد الأهداف وتبادل الخبرات على أسس علمية محددة وواضحة تدعم عملية التبادل الاستثماري والتجاري بين البلدين وتناول المحافظ فى كلمته مع السفير اليابانى إمكانية إقامة مشروع قومي اقتصادي مثمر بمحافظة الدقهلية.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©