رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

بالصور | محافظ الدقهلية يجتمع بمجلس إدارة المنطقة الصناعية

بالصور | محافظ الدقهلية يجتمع بمجلس إدارة المنطقة الصناعية

الدقهليه – محمد ناجي

عقد السيد حسام الدين إمام محافظ الدقهليه اجتماعاً لمجلس إدارة المنطقة الصناعية بحضور اللواء /أحمد صالح الإدكاوى –وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة والأستاذة/هناء محمود عبد العزيز – وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد ومسئولي الاستثمار بالمنطقة الصناعية والإسكان والكهرباء والبيئة والغاز وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس مدينة جمصة وتناول الاجتماع مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالمنطقة الصناعية بجمصة حيث تقرر بداية ضخ الغاز للمرحلة الأولى للمنطقة الصناعية في 31/5/2015 مع تقديم عقد الصيانة والتشغيل يوم الاثنين القادم 4/5/2015 .. وفي السياق ذاته وجه المحافظ بإعداد مقايسة توصيل الغاز للمرحلة الثانية والثالثة والرابعة خلال 15 يوم من تاريخه وتشكيل لجنة للمراجعة تضم (الإسكان – مجلس إدارة المنطقة الصناعية – جمعية المستثمرين) وإعادة النظر في عقد شركة النظافة الخاصة بالمنطقة الصناعية مع مراجعة شروط التعاقد مع الشركة.
وأكد المحافظ على ضرورة التنسيق الكامل بين جهاز شئون البيئة وادارة البيئة بالمحافظة والأمن الصناعي لتوعية المستثمرين بالاشتراطات البيئية والأمن والسلامة والصحية المهنية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المصانع المخالفة بيئياً وكذا حيال المستثمرين المتقاعسين في البناء وسداد المتأخرات. مع التيسير على المستثمرين الجادين في سداد قيمة استهلاك المياه فضلا عن إعادة تأهيل ورصف طرق المرحلة الأولى والثانية.
وأشار المحافظ في نهاية الاجتماع على أن الاستثمار والتنمية الاقتصادية من أهم دعائم التقدم والدقهلية تحتل مكانة متقدمة على مستوى المحافظات في هذا المجال لذا وجب علينا الاستثمار في بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية بما يعود بالخير على جميع أبناء الدقهلية.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©