رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

بالصور: احمد جمال يزور مستشفى “بهية” ويوعد بأحياء حفل غنائي مجاناً

بالصور: احمد جمال يزور مستشفى “بهية” ويوعد بأحياء حفل غنائي مجاناً

كتب- حسن مرعوة 

 

حرص المطرب الشاب أحمد جمال على زيارة مستشفى “بهية”، لمرضى سرطان الثدي، واطمئن على المرضى وحرص على مواساتهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل، كما تفقد غرف المستشفى، معرباً عن سعادته البالغة بالمستوى المتميز للمستشفى، والقائمين عليها، كما دعا زملائه في الوسط الفني، لزيارة المستشفى ودعمها ورفع الروح المعنوية للمرضى.

وكان في استقبال احمد جمال المهندسة امل مبدى مدير عام العلاقات العامة بمستشفى “بهية”، ومجموعة من الاطباء بالمستشفى الذين حرصوا على استقباله، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع جمال، وايضا بعد العاملين بالمستشفى، ووعدهم المطرب الشاب بتكرار الزيارة مرة اخرى.

ورافق احمد جمال في زيارته لمستشفى “بهية”، المذيع الشاب احمد سمير مدير إذاعة “نغم اف ام” وحرص على زيارة المرضى وتفقد المستشفى بصحبة احمد جمال، وناشد زملائه في الوسط الإعلامي بزيارة مستشفى “بهية” ودعمها، لرفع الروح المعنوية للمرضى وتطوير المستشفى.

يذكر ان احمد جمال دائما ما يحرص على زيارة المؤسسات والمستشفيات الخيرية، لدعمها وايضا يشارك في المناسبات والاحتفالات الخاصة بالمؤسسات الخيرية، كما يحيى الحفلات الخاصة بها مجانا لصالح المؤسسة الخيرية، وهو ما وعد به القائمين على مستشفى “بهية” بإحياء حفل خيري، يخصص دخله لصالح المستشفى.

11223797_964893783552433_3660807851158077830_n

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©