رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

اهالى"كفر الحطبه"يتظاههرون بالأنابيب ويطلبون الانفصال عن محافظه"الدقهليه".

اهالى"كفر الحطبه"يتظاههرون بالأنابيب ويطلبون الانفصال عن محافظه"الدقهليه".

كتب:محمود العيسوى

54fb07c0cba14

تجمهر مئات المواطنين في قرية كفر الحطبة مركز شربين بالدقهلية، اليوم، بأسطوانات البوتاجاز الفارغة في شوارع القرية، وطالبوا بالانفصال عن محافظة الدقهلية وضمهم إلى محافظة دمياط، احتجاجًا على تجاهل المسئولين لهم وعدم توفير الغاز.

وأكد أهالي القرية أن المسئولين بالمحافظة وعدوهم بإرسال 150 أسطوانة يومية لسد حاجة الأهالي ووصول حصة القرية كاملة خاصة وأن حصة المحافظة من الغاز أصبحت يستلهما التموين كاملة، إلا أنهم فوجئوا اليوم بعدم حضور الغاز فجلسوا بالأسطوانات الفارغة في عرض الشارع انتظارًا لوصول الغاز.

قال أحمد عبدالرؤوف، أحد سكان القرية، ظننا أن المسئولين استجابوا لنداءات أهالي القرية ولكن للأسف حصلنا على وعود براقة ثم فوجئنا بأن المسئولين في التموين ومجلس المدينة تخلوا عنا والأهالي في قمة الغضب ولكن كالعادة لا حياة لمن تنادي.

وأضاف إننا نطالب المحافظ بالتدخل فورًا بتوفير حصة لأهالي القرية الذين حصلوا على الكوبونات ولم يجدوا الغاز فقد مر شهر مارس بالكامل وكثير من الأسر لم تحصل على أسطوانة واحدة.

وقال وليد عبداللطيف، أحد سكان القرية، أن القرية من كبرى قرى مركز شربين ويصل عدد السكان بها إلى نحو 20 ألف نسمة ومع ذلك كنا نحصل على 60 أسطوانة كل يومين وهذا لا يكفي احتياجات الناس ومنذ أن أعلننا احتجاجنا تم منع تلك الكمية عنا.

وأضاف أن الأهالي جمعوا اليوم فقط 752 أسطوانة فارغة ولأسف نتصل على “عبدالرحمن السيد”، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وأصبح لا يرد على اتصالاتنا ولا نقدر على غضب الأهالي.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©