رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم
أخر الاخبار

اليكي عزيزتى بعض الأطعمة التي يجب الإمتناع عنها يوم زفافك

اليكي عزيزتى بعض الأطعمة التي يجب الإمتناع عنها يوم زفافك

كتبت – سمية السمالوسى

لكل عروسه إقترب موعد زفافها نقدم إليكِ قائمة بالمأكولات التى يجب الإمتناع عن تناولها يوم الزفاف للحفاظ على بشرتك نضرة وحيوية .

1- الكافيين :

الكافيين معروف بتسبب في ظهور حب الشباب. كما أن الإفراط في تناول المنبهات قد يؤدي للجفاف. وبالطبع، فلا ترغبين في شعورك بالإغماء أو ظهور البثور على بشرتك نتيجة لتناول كميات كبيرة من القهوة. جربي استبدال تناول القهوة خلال يوم زفافك بشاي الأعشاب أو عصائر الطبيعية.

2- الحليب ومنتجات الألبان :

من الممكن أن تصبح بعض الأطعمة الصحية إلى مصدر خطر في بعض الأحيان. فالحليب بشكل خاص قد يحتاج للمزيد من الوقت كي يتم هضمه بشكل صحيح. ومع بطء عملية الهضم، فقد يؤدي ذلك إلى بعض مشكلات المعدة والشعور بالانتفاخ. بعض منتجات الألبان الأخرى كالجبن قد تتسبب في مشكلات المعدة والأمعاء المختلفة، لذلك، تجنبيها بشكل نهائي خلال يوم الزفاف.

4- الأطعمة الحارة :

على الرغم من مذاقها المحبب، إلا أنه لا بد من تجنب تناول تلك الأطعمة خلال يوم الزفاف. فإلى جانب تسببها في عسر الهضم، فقد تؤدي كذلك لاضطرابات المعدة ورائحة النفس الكريهة أيضًا. وتتسبب أيضًا في ارتفاع حرارة الجسم، مما يزيد من التعرق، وقد يؤدي ذلك في ذوبان مكياجك.

ينصح بشكل كبير بتجنب تناول الأطعمة الحارة ليس فقط في يوم الزفاف، ولكن قبل شهر من ذلك.

5- المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة :

على الرغم من رغبة الكثير من الأشخاص لتناول مثل تلك المشروبات بشكل مفرط خلال اليوم، إلا أنها قد تتسبب في الشعور بالجفاف، زيادة الرغبة في التبول، انتفاخات المعدة. لذلك، تجنبيها بشكل تام خلال يوم زفافك.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©