رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

الوزير المفوض لسلطنة عمان بالقاهرة يستقبل رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين.

الوزير المفوض لسلطنة عمان بالقاهرة يستقبل رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين.

كتبت / مرام محمد. 

استقبل الوزير المفوض لسلطنة عمان بالقاهرة، سعيد بن محمد الشكيلي، بمكتبه بالسفارة العمانية، محمد محمد الجلاد، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، لبحث وتعزيز كافة السبل لزيادة التعاون بين الجانبين المصري والعماني في مختلف المجالات.

وقال الوزير المفوض سعيد بن محمد الشكيلي، إنه سعيد بهذا اللقاء وبإنشاء وإشهار جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين التي ستخدم رجال الأعمال في البلدين وستساعد على زيادة الاستثمار بين مصر وسلطنة عمان.

وأكد الوزير المفوض على أهمية مبادئ ودور الجمعية، مؤكدًا أن السفارة وسلطنة عمان على استعداد لتقديم كل الدعم لخطط الجمعية في مختلف المجالات، لدعم التعاون بين رجال الأعمال والمستثمرين في البلدين، وتقديم الدعم المستمر وتذليل العقبات أمام المستثمرين، كذلك العمل على دعم الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية من خلال الخدمات التي تقدمها الجمعية.

وقال محمد محمد الجلاد، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين العمانية، إن الجمعية تهدف لتدعيم أواصر الصداقة بين البلدين، ودعم التعاون المشترك في مختلف المجالات، بين رجال الأعمال المصريين والعمانيين وخدمة المستثمرين في مصر وعمان وتقديم كافة التسهيلات الممكنة.

كما أكد على عمق الروابط والعلاقات التاريخية الطيبة بين البلدين، ومد جسور التواصل الثقافي بين البلدين والعمل على التبادل التجاري والفكري والفني والثقافي.

وأضاف “الجلاد”، أن زيارته للسفارة جاءت من أجل بحث سبل التعاون بين رجال الأعمال المصريين والعمانيين والبدء في التخطيط والاتفاق على نوعية المشروعات التي سيتم تنفيذها بمشاركة رجال الأعمال والمستثمرين في مجالات مختلفة منها الأثاث والطاقة والمقاولات والبنية التحتية والزراعة والفنادق والمنسوجات وإنتاج الأغذية والأدوية وغيرها من خلال الإعداد للقاءات مختلفة بالتعاون مع غرف التجارة والمسؤولين وإعداد لقاءات مستمرة، وذلك ضمن سياسة القيادة المصرية والعمانية والتى تهدف إلى تطوير وتوسيع كافة المشروعات خاصة مشروعات ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والخاصة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، إن رجال الأعمال المصريين والمستثمرين لديهم اهتمام كبير بدراسة السوق العماني، ولديهم الرغبة في تنفيذ العديد من المشروعات، والعمل على استيراد وتصدير المنتجات المصرية والعمانية، والمشاركة في المعارض المتخصصة في عمان بهدف إقامة شراكة متبادلة مع ممثلي دوائر الأعمال في سلطنة عمان والتعرف على السوق هناك عن قرب.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©