رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

النيابة العامة تحقق مع المتهمين بخطف طفل بالغردقة.

النيابة العامة تحقق مع المتهمين بخطف طفل بالغردقة.

متابعه:ولاء قطب.

40_20131112115100

بدأت نيابة الغردقة، التحقيق مع المتهمين بخطف طفل خلال ذهابه لمدرسته؛ لخلافات مالية مع والد الطفل والمتهمين.

كان اللواء حمدي الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من العميد أحمد صادق، مدير إدارة البحث الجنائي، من المواطنة “وفاء. س. م” (45 عاما) ربة منزل ومقيمة بالغردقة، بغياب نجلها “إبراهيم. غ. س”(10 أعوام)، بعد أن توجه للمدرسة ولم يعد إلى المنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي، وأبلغ والد الطفل “الغريب. س. م” (40 عاما) تاجر ومستورد قطع غيار سيارات، مقيم بذات العنوان.

أعطى مدير الأمن توجيهاته بتشكيل فريق بحث، تحت إشراف العميد الدكتور منتصر عويضة مفتش الأمن العام، لسرعة العثور على الطفل وضبط الجناة.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن الغربية، تمكنت قوة برئاسة الرائد أحمد لاشين رئيس المباحث، والنقيب طارق سكر، والنقيب محمد خشبة معاونو مباحث القسم، من ضبط المتهمين وراء ارتكاب الواقعة، وهم “محمد. ع. س”، تاجر معدات، و”عبدالفتاح. ع. س”، سائق معدات ثقيلة “شقيق الأول”، حيث قاما باختطاف الطفل وإخفائه بمنزل المدعو “أسامة. ج. ا” سائق ومقيم بمحافظة الغربية.

على الفور، كثفت أجهزة البحث الجنائي بالبحر الأحمر، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بإعداد مأمورية استهدفت ضبط المذكورين، وتمكنت من ضبط اثنين من المتهمين، ونجحت في تحرير الطفل المخطوف وإعادته لأهله سالما.

اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وعرض المتهمين على النيابة للتحقيق، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©