رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

المعلمة المعتدى عليها في الجيزة :أحد البلطجية جذبني من شعري ومزق ملابسي بالكامل.. وأطالب بتوفير أفراد شرطة لحماية المدرسة

المعلمة المعتدى عليها في الجيزة :أحد البلطجية جذبني من شعري ومزق ملابسي بالكامل.. وأطالب بتوفير أفراد شرطة لحماية المدرسة

كتب / حسن مرعوة
قالت منى عبدالجواد المعلمة المعتدى عليها، داخل إحدى المدارس في الجيزة، لقد دخلت طالبتين علي في الفصل وقالوا لي إننا نبحث عن بنت وفي المقابل قلت لهما أنا رائدة الفصل ومنعتهم من الدخول وحصل بيننا مشادة كلامية، وهددتني بنت منهما وبعدها بفترة، ثم قام مدير المدرسة بتهدئة الموقف.

وأضافت خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل أنه عقب انتهاء اليوم الدراسي ذهبت لمكتب المدير وعلمت أن هناك بلطجية اقتحموا المدرسة، وأحد البلطجية جذبني من شعري داخل المدرسة ومزقوا ملابسي بالكامل واعتدوا علي بالضرب.. مشيرة إلى أن المدرسة تقع في منطقة عشوائية، وطالبت بتوفير أفراد من الشرطة داخل المدرسة نظرا لوجود المدرسة في منطقة عشوائية.

وتابعت قائلة: “فوجئت بنفسي في مستشفى أم المصريين حيث فقدت الوعي والنطق لمدة 4 ساعات بسبب الإهانة والضرب”

ومن جانبها قالت د. بثينة كشك، مديرة إدارة التربية والتعليم بالجيزة، إن الواقعة مؤسفة وبمجرد علم الوزير اهتم بالقضية جدا للدفاع عن المعلمين وكرامتهم.. مضيفة أن المدرسة في منطقة عشوائية وبها 3600 طالبة وتصل كثافة الطلبة إلى 120 طالبة في الفصل الواحد.
وأكدت أن هناك انفلات أخلاقي ويجب الاهتمام بعودة القيم الأخلاقية داخل المجتمع والمدرسة وإعادة الثقة بين ولي الأمر والمدرسة.
مضيفة أنه قد صدر قرار منذ ساعة باستمرار حبس المعتدين والتحقيق معهم.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©