رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

المستشار محمد سليم فى زيارة مرورية للمستشفى المركزى.

المستشار محمد سليم فى زيارة مرورية للمستشفى المركزى.

متابعه – ندي عاطف.

قام المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف – امس الثلاثاء – بعمل زيارة مرورية ليتفقد مستشفى ببا المركزى بمحافظة بنى سويف وكان ذلك برفقة كلاً من :
 وكيل وزارة الصحة الدكتور أحمد أنور _ السكرتير العام المساعد اللواء أحمد الديب _ رئيس مركز ومدينة ببا محمد المغربى _ ومدير المستشفى وقيادات القطاع بالمركز .
 حيث أكد بإلزامية التفاعل مع مطالب وشكوى المواطنين وضرورة توفير الادوية والاجهزة الحديثة بالمستشفى ، وكذلك وزيادة عدد الأطباء في مختلف الأقسام لمواجهة النقص في بعض التخصصات لتقليص مشكلة التنقل من قبل الاهالى فى مختلف القرى المجاورة للمركز للبحث عن الاحتياجات العلاجية والطبية . ولقد أشرف المحافظ على عدد من الاقسام بالمستشفى شملت : الاستقبال _ الحضانات المعامل وكذلك العيادات الخارجية ، حيث شدَّد على ضرورة المرور اليومي على المستشفى والتأكد من وجود الأطباء، ومتابعة شكاوى المواطنين، والعمل على توفير كافة الرعاية الصحية لهم. كما قام ايضا بتكليف وكيل وزارة الصحة , بحصر مطالب المستشفى من إضافة بعض الأجهزة الحديثة، وزيادة عدد الأطباء والحضانات، وإيجاد حلول للشكاوى المقدمة من المواطنين وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة لتوفير هذه الاحتياجات وتنميتها لمواجهة الزيادة المستمرة في عدد رواد المستشفى العام .. متوعداً بحل مشكلة الحضانات خلال اليومين القادمين ،مشددا على ضرورة تفريغ المنطقة المحيطة بالمستشفى من أية تعديات ومواقف عشوائية، لتسهيل انتقال المرضي إلى المستشفى وخاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة. أما على النحو الاخر توعد المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف بسماعه لشكوى العاملين فى تصحيح وضعهم الوظيفى والمالى اتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية لإيجاد الحلول السريعة لمشكلتهم بالتنسيق مع جهاز التنظيم والإدارة بالمحافظة ومخاطبة وزارة المالية لإرسال استعجال وإصدار قرار بتثبيتهم.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©