رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

القناوي |….”اللي هيمد إيده علي طوبة في جامعة المنصورة هنقطعهاله”

القناوي |….”اللي هيمد إيده علي طوبة في جامعة المنصورة هنقطعهاله”

كتبت /سارة عبدالعزيز أحمد

إلتقىالدكتور “محمد حسن القناوي” رئيس جامعة المنصورة واللواء “محب الغرباوي” مدير إدارة الامن بالجامعة ،في تجربة هي الأولي من نوعها بالجامعات المصريه ،احتفالا تشهده جامعه المنصورة بأول دفعة من إداره الأمن الإداري .

اكد اللواء الغرباوي مدير الامن الجامعي ان الدفعه الاولي من مشرفي الامن أصبحوا مؤهلين لتحمل المسئولية كاملة لحفظ الأمن ولتحقيق المزيد من النجاح  وتحقيق الإستقرار الأمني لجامعة المنصوره وبذل المزيد من الجهد والعطاء في تحقيق الإستقرار للجامعة .

وقدم الدكتور محمد القناوي كل الشكر والتقدير لكل مسئولي الامن علي المجهود الرائع في حفظ الامن ،حققنا تشكيل أوجهاز أمن إداري لحفظ الأمن داخل جامعه المنصوره تم إنشائه بهدف العلم والمعرفه من خلال التأهيل للعمل بدورات مكثفة في جميع المجالات محققا العديد من الأهداف أهمها ترشيد النفقات وفقا لتوجه العام للدولة، أيضا توفير العديد من فرص العمل لشباب محافظة الدقهليه ،التحكم والسيطرة في المنظومة الأمنيه ،عدم تركها لشركات خاصه تخضع لآليات وقوانين الجامعات المصريه .
كما أكدعلي ضروره العمل ،ونصب أعيننا للحفاظ علي الوطن والإلتزام والجديه والعمل.
وأضاف أننا ليس لدينا غير وطننا مصر ويجب أن نحافظ عليه وعلي جميع مقدارته ونتمسك به ، أن إداره الجامعة لديها ثقة كاملة في جهاز الأمن الإداري للحفاظ علي الأرواح والمنشئآت داخل منظومة الجامعه.

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©