رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

القبض على عامل بجامعة بنى سويف بتهمة إدارة شبكة دعارة بالحمرايا

القبض على عامل بجامعة بنى سويف بتهمة إدارة شبكة دعارة بالحمرايا

كتبت |ندى عاطف

 

أكدت مصادر خاصة لـ{منارة الاخبار} إنه فى مساء _أمس _الاربعاء ، تمكنت شرطة الآداب ببنى سويف من ضبط شبكة دعارة بمنطقة (الحمرايا) وذلك بمحافظة بنى سويف،على ان تم التأكد فى التحريات أن الشبكة يديرها عامل بجامعة بنى سويف.
وكانت معلومات قد بُلغت إلى المقدم “عبدالسلام عمار” _رئيس مباحث الآداب_ تفيد بأن المدعو «عمر أ.م.أ»عامل بجامعة بنى سويف( 34 سنة) ،يقوم بإدارة شبكة للدعارة والأعمال المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها نظير ذلك وأنه يتعاون مع قوادين وقوادات في ذلك النشاط المؤثم كما يقوم بتسهيل واستغلال عاهرات النساء الساقطات وترتيب اللقاءات الجنسية ، وهذا بالمخالفة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1961 وأحكام قانون العقوبات.
ولقد أكدت التحريات والمراقبات السرية صحة ما جاء بالمعلومات وأن المدعو يقوم بالفعل بإدارة مسكنه للأعمال المنافية للآداب العامة وقام بعمل حفلة لصديقه «جميل م.م. عبدالعزيز » (36 سنة) لهذا الغرض البغيض، وهو يعمل عامل بمخبز بلدى ومقيم بقرية (بياض العرب بمركز بنى سويف)، وبناء على إذن سابق من النيابة العامة. وبإجراء المراقبات الميدانية للشقة المأذون بتفتيشها، أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن ضبط «عبير .ع .م.ح» (41 سنة) وهى تعمل بمعمل تحاليل ومقيمة بـ(شارع عبدالسلام عارف) كما تم التحفظ على المتهمين الثلاث ، وعدد 3 أجهزة تليفون محمول من مختلف الأنواع ، ومبلغ مالي متحصلات الجريمة.ولقد تم القبض على المتهمين تحريراً محضراً بالواقعة رقم 2789 لسنة 2015 إدارى مركز
بني سويف .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©