رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

القبض على عاطل انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني بأسيوط للنصب.

القبض على عاطل انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني بأسيوط للنصب.

متابعه:محمود خالد.

333256_Large_20150401122316_11

ضبط فريق وحدة مباحث قسم شرطة أبوتيج بأسيوط، برئاسة المقدم أحمد حربي، عاطل متهم بالنصب على مدرسة وخطبتها على أنه ضابط بالأمن الوطني، والاستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه بدعوى تجهيز منزل الزوجية.

كان اللواء عبدالعظيم نصر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ أ . أ . ع . س (41 عامًا – مدرسة ثانوي) بقيام من يدعى حسام . أ . م . أ، بالتقدم لخطبتها مدعيًا أنه ضابط بإدارة الأمن الوطني بالإسكندرية وتحصل منها على مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه؛ نظير اشتراكهما في تجهيز وتأسيس منزل الزوجية، وتقديم صورة ضوئية يرتدي الملابس الأميرية برتبة نقيب.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث القسم أكدتها التحريات مفادها تردد المتهم على إحدى الكافيتريات بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم أسفرت عن ضبطه، وتبين أن صحة اسمه حسام . ف . ع. . ع (29 عامًا – عاطل – مقيم قرية إسماعيل فهمي مركز بدر – محافظة البحيرة)، وسبق اتهامه في 6 قضايا ما بين “استيلاء – تبديد” وضبط بحوزته بطاقة شخصية مزورة لضابط بالإسكندرية، وملابس شرطة.

وبمواجهة المتهم، بما جاء بأقوال المبلغة، أقر بصحتها، وأن المضبوطات بغرض النصب والاحتيال، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشته وفحص أبعاد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©