رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

الفنان محمد رمضان يعتدى علي أحد معجبية وهشم أنفه بـ"حديدة"

الفنان محمد رمضان يعتدى علي أحد معجبية وهشم أنفه بـ"حديدة"

متابعة |محمد علاء

استمع إسلام المصري، مدير نيابة الهرم، لأقوال طالب اتهم الفنان محمد رمضان، بالتعدي عليه بالضرب بمنطقة نزلة السمان بالهرم، وتهشيم عظام وجهه.

وقال “محمود. ط” 25 سنة في أقواله بالتحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار أحمد حامد، رئيس نيابة الهرم، أنه فوجئ بالفنان محمد رمضان، وشقيقه وشخص ثالث ينزلون من منزل المخرج، أثناء تصويرهم مشاهد من مسلسل “شد أجزاء”، وكان رمضان غاضبًا للغاية، وردد عدة ألفاظ وشتائم بذيئة فعاتبه الطالب على تلك الألفاظ، وعدم ترديدها بالمنطقة فنشبت بينهم مشاجرة وفوجئ برمضان وشقيقه والثالث المجهول ينهالون عليه بالضرب.

وأضاف المجني عليه أن رمضان كان يتقمص شخصية ضابط ففوجئ به يحمل “بونيه” حديد ويرتديها في يده ويسدد بها عدة ضربات في وجهه، مما أدى إلى تهشم عظام الأنف، والتي قد تسبب له عاهة مستديمة.

ولم تستدل النيابة على هوية الشخص الثالث المجهول فطلبت التحريات حول هويته.

وكانت كشفت تحقيقات النيابة الأولية في تعدي الفنان محمد رمضان علي طالب بمنطقة نزلة السمان بالهرم أثناء تصوير مسلسل “شد أجزاء” أن الفنان المتهم أصاب الطالب المجني عليه بكسور بعظام الوجه نتيجة التعدي عليه بقطعة حديدية.

وأضافت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار احمد حامد رئيس نيابة الهرم وأجراها إسلام المصري وكيل أول نيابة الهرم أن شقيق محمد رمضان ويدعي محمود شاكره في التعدي على المجني عليه محمود. ط. م 25 طالب بقطعة حديدية محدثاً إصابته بجرح قطعي وكسر بعظام الوجه فأصدرت النيابة قرارها بضبط وإحضار رمضان وشقيقه

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©