رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

الشعب والجيش ايد واحده٠٠ اهالي ديرمواس جنوب محافظة المنيا ينعون بمزيد من الحزن والاسي شهداء الوطن بكمين زلزال بسيناء

الشعب والجيش ايد واحده٠٠ اهالي ديرمواس جنوب محافظة المنيا ينعون بمزيد من الحزن والاسي شهداء الوطن بكمين زلزال بسيناء


كتب مجدي الشهيبي
ينعى أهالي مركز ديرمواس بمزيد من الحزن والاسي شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط، شهداء الوطن من أبناء محافظة المنيا، وهم كل من الشهيد جندي مقاتل بيشوى ميلاد نبيل ابن عزبة فرج الله، والشهيد جندي مقاتل اسحق يونان فايق، ابن عزبة أبو حنس (الطيبات)، التابعين لقرية دلقام التابعة لمجلس قروى منقطين بمركز سمالوط، والشهيد جندي مقاتل إيهاب ميلاد ذكى ابن قرية اطسا مركز سمالوط، وهم من أبناء القوات المسلحة، والذين استشهدوا أثناء عمليات دحر العناصر الإرهابية، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

ونؤكد إننا جميعا نقف صفًا واحدًا خلف قيادتنا السياسية وجيشنا العظيم، وجهاز الشرطة القوى، بكل قوة وإرادة وعزيمة، لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج، ونفوض القوات المسلحة بالاستمرار بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع ما تبقى من جذور الإرهاب والتطرف ومواصلة البناء والتنمية في كافة ربوع مصر .
ونوجه جميعا تحية إعزاز وتقدير لكل أبناء الوطن الأبرار من شهداء القوات المسلحة والشرطة، والذين يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أن ننعم جميعا بالأمن والأمان .
ونعلم تمام العلم أن تضحيات أبطال القوات المسلحة ستظل خالدة على مر الزمان لأنهم سطروا بدمائهم الذكية أروع مثال للتضحية والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية.
حفظ الله مصر وجيشها وشعبها
تحيا مصر 🇪🇬🇪🇬🇪🇬

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©