رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

الثمانية المبشرون بالرحيل من جنة الزمالك.

الثمانية المبشرون بالرحيل من جنة الزمالك.

متابعه:وائل حموده.

551310fe64b62

1- رضا العرب

القادم من اتحاد #الشرطة وكان من أبرز نجوم الدوري المصري، وكان مشهورًا بتصويباته وتسديداته الصاروخية، ولكن سبحان مغير الأحوال، فمنذ تعاقد الزمالك مع اللاعب أثرت حوله العديد من المشاكل بسبب غيابه عن التدريبات بالإضافة إلى عدم اقتناع المدريين الفني بمستوى اللاعب  .

2- صالح موسى

الظهير الأيمن الذي تعاقد مع الفريق قادمًا من القلعة الصفراء، ولكن لم يحصل على الفرصة مع الفريق منذ انضمامه بسبب وجود عمر جابر وحازم إمام ، بالاضافة إلى عدم قيده في قائمة الفريق الأفريقية مما يعجل برحيله عن القلعة البيضاء .

3- يوسف أوباما

المهاجم الشاب أحد ابناء قطاع الناشئين فى الزمالك ولكنه لم يظهر بالشكل المطلوب فى بعض المباريات التى شارك فيها، وخاصة مع رحيل المدرب احمد حسام ميدو الذي كان بالنسبة اللاعب الأب الروحي.

4-عبدالله سيسه

“العقرب” البوركيني الذي قدم مع القلعة البيضاء مستوى أكثر من رائع عندما كان لاعب في الفريق موسم 2013 قادما من المصري البورسعيدي، ولكن بعد رحيله وعودته مرة أخرى للفريق يعيش اللاعب فترة سيئة للغاية بسبب جلوسه المستمر على مقاعد البدلاء، وخاصة بعد رحيل العميد حسام حسن المدير الفني الأسبق للزمالك ، الذي كان يعتمد على سيسه كمهاجم الفريق الأول .

5- محمود عبدالرحيم”جنش”

حارس الفريق الذي تعاقده معه النادي قادمًا من الأوليمبي السكندري أحد فرق الدرجة الثانية، ولكن منذ قدوم اللاعب لم يشارك مع القلعة البيضاء سوء دقائق قليلة ومع وجود أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل باتت فرصة الحارس صعبة في البقاء مع الفريق .

6- محمد عبدالرازق “بازوكا”

لاعب الفريق الشاب القادم من الشرقية  والذي يقضي فترة إعارة في الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم، ولكن مع وجود أحمد دويدار وعلى جبر ومحمد كوفي تيقى فرص اللاعب صعبة في حجز مقعد إساسي بالفريق ممكا يدفعة إلى الرحيل نهائيًا أو تجديد فترة الإعارة .

7- ياسر إبراهيم

مدافع الفريق القادم من المنصورة والذي يقضي فترة إعارة ضمن فريق سموحة السكندري حتى نهاية الموسم، ينطبق عليه نفس وضع محمد بازوكا مدافع الفريق والمنتقل على سبيل الإعارة للاتحاد السكندري .

8- محمد عبدالمجيد

مهاجم الفريق الشاب والذي لم يشارك مع الفريق بسبب كثرة الإصابات التي لحقت به، بالاضافة إلى اعتماد البرتغالي فيريرا على الثنائي خالد قمر وباسم مرسي مما يصعب فرصة بقاء اللاعب مع الفريق  .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©