رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

التوعية بجريمتي الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بمناسبة كأس العالم لكرة اليد 2021 بقلم ليلي حسين

التوعية بجريمتي الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بمناسبة كأس العالم لكرة اليد 2021 بقلم ليلي حسين



في إطار التعاون بين اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ووزارة الشباب والرياضة، وبمناسبة تنظيم مصر لكأس العالم لكرة اليد 2021، حرصت اللجنة الوطنية على استثمار المناسبة للتوعية بجريمتي الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر من خلال توزيع قمصان رياضية/ تيشيرتات تحمل شعارات #لاللهجرةغيرالشرعية و #معًاضدالاتجاربالبشر في مراكز الشباب بالأسمرات، الحبانية، أبو السعود، الجزيرة، والسيدة زينب.
وأكدت السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، حرص اللجنة على استثمار البطولات الرياضية التي تجذب أعدادًا كبيرة من الشباب من أجل التوعية بخطورة رحلات الموت وصور الاستغلال في جريمة الاتجار بالبشر. كما أشارت إلى أن المناسبات التي من شأنها إعلاء القيم الوطنية تعد فرصة لتعريف الشباب بالإمكانات والبدائل المتاحة على أرض مصر، وأن جهود التوعية تبرز الاهتمام الذي توليه الدولة للحفاظ على ثروتها البشرية وتوفير الأمن لكافة مواطنيها والمقيمين فيها من أجل الحاضر والمستقبل.
وتأتي هذه الجهود في إطار استمرار حملات التوعية التي تقوم بها اللجنة الوطنية التنسيقية وأعضائها من الوزارات والهيئات المختلفة تنفيذاً لأهداف الاستراتيجيات الوطنية الخاصة بمكافحة الهجرة غير الشرعية (2016-2026) ومكافحة الاتجار بالبشر (2016-2021).

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©