رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

«الابراشي»وحواره المنتظر مع رجل الاعمال الهارب «حسين كامل» الجزء الثانى فى العاشرة مساءاً

«الابراشي»وحواره المنتظر  مع رجل الاعمال الهارب «حسين كامل» الجزء الثانى فى العاشرة مساءاً

كتبت| ندى عاطف

 

كان ضيف الإعلامى “وائل الابراشى”فى حلقة أمس _الثلاثاء_ فى برنامج (العاشرة مساءاً) المذاع على قناة (دريم2)، رجل الاعمال الهارب “حسين كامل” .

ويعد الحوار هو الأول من نوعه منذ فترة كبيرة، ويكشف قضايا مصيرية فى تاريخ ما قبل 25 يناير، كما يحدد الدول التى توجد أمواله وثرواته فيها ويكشف أسرار التسوية التى عرضها على رئيس الوزراء المهندس “إبراهيم محلب” التى عرض فيها التخلى عن نصف ثروته مقابل إنهاء القضايا المقامة ضده، موضحاً أنه ليس موقف ضعف منه خاصة بعد حصوله على حكمين بالبراءة فى (قضيتى القرن وتصدير الغاز إلى إسرائيل)، مضيفا إلى ذلك أنه يطالب بتطبيق مواد القانون خاصة المادة “18 ب” مكرر بقانون الإجراءات التى تسمح بالتصالح مع الدولة والتبرع بنصف ثروته مقابل عودته إلى أرض الوطن مرة أخرى. كما أضاف مع الإعلامى “الإبراشى” ، أن ثروته لا تتجاوز السبع مليارات جنيه داخل مصر و146 مليون دولار خارج مصر، ذلك بالإضافة إلى الممتلكات الخاصة، لافتاً إلى أن هذه الثروة حصل عليها بالجهد والعرق والعمل الجاد لمدة 50 سنة من العمل، بحسب قوله.

وخلال حلقة البرنامج، يكشف “سالم” أسرار علاقته الوطيدة بالرئيس المعزول الأسبق “مبارك”، وما هى المواقف التى دفعت “مبارك” لتقريبه منه ويواجه الاتهامات الموجهة إليه من صفقات بيع الأسلحة لأمريكا وصفقات الغاز لإسرائيل.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©