رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

الأهلي يفوز علي طلائع الجيش برباعية نظيفه

الأهلي يفوز علي طلائع الجيش برباعية نظيفه

متابعه – محمد ناجي

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الفوز على نظيره طلائع الجيش باربعة اهداف دون مقابل في الاسبوع 29 من مسابقة الدوري الممتاز ، وجاءت اهداف الفريق عن طريق عبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه وعماد متعب ومحمد ناجي جدو .

بدأ الاهلي المباراة بتشكيل مكون من : شريف اكرامي وباسم علي وشريف حازم وسعد سمير وصبري رحيل وحسام غالي ومحمد رزق ومحمود حسن تريزيجيه وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا واحمد عبدالظاهر ،

الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط مبكر من جانب الاهلي وارسل مؤمن زكريا كرة عرضية مرت بجانب المرمى ، وفي الدقيقة 5 تقدم الاهلي بالهدف الاول عن طريق عبدالله السعيد بعد جملة فنية مميزة مع عبدالظاهر وزكريا .

وحاول الطلائع الرد بهجوم قوي ، لكن دفاع الاهلي كان يقظاً للغاية ، ومرت كرة اوسو كونان بسلام على مرمى شريف اكرامي .

وانقذ شريف حازم المرمى من كرة خطيرة قبل ان يسجلها كونان ، وفي الدقيقة 21 تمكن تريزيجيه من اضافة الهدف الثاني للفريق ، ونال كونان بطاقة صفراء بعد التحام قوي مع محمد رزق في الدقيقة 25 .

ووضح من تعليمات الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للفريق انه يعتمد على الانتشار والضغط في كافة ارجاء الملعب ، وصوب باسم علي كرة قوية مرت بجوار محمد بسام حارس مرمى الطلائع .

وواصل الاهلي سيطرته على مجريات اللعب الى ان اطلق الحكم ابراهيم نورالدين صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين دون مقابل .

الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثاني نال شريف حازم بطاقة صفراء ، وتناقل لاعبو الاهلي الكرات في وسط الملعب ، وتكررت محاولات الاختراق من على الاجناب عن طريق رحيل والسعيد ، وهو ما اسفر عن هجمات عديدة انتهت بدون ان تهز شباك المنافس .

وفي الدقيقة 65 تعرض احمد عبدالظاهر للاعاقة ليتحصل الفريق على ركلة جزاء ، الا ان مؤمن زكريا أخفق في تسجيلها .

وفي الدقيقة 67 دفع الكابتن فتحي مبروك بعماد متعب على حساب عبدالظاهر ، فيما دفع طلعت يوسف المدير الفني للطلائع باسلام كمال على حساب كونان .

وتواصلت سيطرة الاهلي على مجريات اللعب ، وفي الدقيقة 76 شارك رمضان صبحي بديلاً لعبدالله السعيد ، وبدأ يشكل خطورة في النواحي الهجومية ، وتكررت محاولات الاهلي على مرمى محمد بسام حارس الطلائع .

وفي الدقيقة 80 نال اسامة رجب لاعب الطلائع بطاقة حمراء ، وفي الدقيقة 83 سجل متعب هدف من ضربة ثابتة بشكل مميز للغاية .

وتحرك لاعبو الاهلي في الدقائق الاخيرة ، وشارك محمد ناجي جدو لأول مرة بعد غياب لأكثر من 11 شهراً بديلاً لمؤمن زكريا ، وفي الدقيقة 88 يسجل جدو الهدف الرابع للاهلي ليؤكد عودته بقوة لحسابات الجهاز الفني ، واستمر ضغط الاهلي الى ان اطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الفريق برباعية نظيفة .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©