رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

الأديب السعودي عبد الرحمن يستعد لإنتاج،، زوج وزوجة ،،

الأديب السعودي عبد الرحمن يستعد لإنتاج،، زوج وزوجة ،،


كتب- صلاح عبد المنعم:
أعلن الأديب السعودي د. عبدالرحمن المرشد مؤلف ومنتج فيلم ” نص يوم “حول جديده في المجال الفني أفاد بأنه على وشك الإنتهاء من كتابة مسلسل سيت كوم وضع له اسما مؤقتا “مشعل ومشاعل” يدور في قالب فكاهي على غرار أعمال الست كوم التي تعرض في العالم العربي ولكنها تتحدث عن المجتمع السعودي في أسرته الصغيرة “زوج وزوجة” عبر عدة مشاهد كوميديه بمضامين مختلفة في
حلقات منفصلة.
كما بين أنه على تواصل مع أهل الخبرة في الفن السعودي للاستفادة من مخزونهم الفني كونه على حد تعبيره حديث عهد بالانتاج الفني.
عن أبرز الأسماء المشاركة في العمل القادم أوضح أن من تواصل معه من الفنانين السعوديين أبدوا تشجيعا محفزا لانتاج العمل. أما تسكين الأدوار فهي مرحلة تالية لمرحلة الكتابة سأشرع بها حال الانتهاء من الكتابة وأخذ الموافقات والتصاريح اللازمة
. وعن ما إذا كان في العمل جنسيات غير سعودية ؛ أجاب بأن المجتمع السعودي يقيم معه عدد من الأجانب فكلنا إخوة في وطن واحد – أدام الله عزه – وأن وجود ممثلين من جنسيات آخرى يمثلون جنسياتهم كالعاملين في الأعمال المهنية والأكاديمية ومثلهما الصحية مثلا أمر طبيعي جزء من النسيج المجتمعي في السعودية.
أضاف عن المكان المزمع التصوير فيه بأنه يتمنى أن يكون التصوير في السعودية ولكن القرار الأخير سيكون لميزانية العمل. والدكتور المرشد سبق أن عرضت له قناة الصحة والجمال وقناة مايستروا مسلسل سيت كوم هادي الرمادي من تأليفه وانتاجه.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©