رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

استراتيجية مدينة الدواء

استراتيجية مدينة الدواء

كتبت / سلوي عبد الحميد
استراتيجية مدينة الدواء
صرح النائب نادر يوسف نسيم
مدينة الدواء المصرية جزء من استراتيجية الدولة لدعم وتطوير القطاع الدوائي
قال النائب نادر يوسف نسيم، عضو مجلس الشيوخ ان افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، مدينة الدواء المصرية، تعتبر واحدة من المشروعات القومية العملاقة للدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة وجزء من استراتيجية الدولة لتطوير قطاع الدواء.
وأوضح نسيم خلال تصريحات له، أن المدينة مزودة بأحدث التقنيات والنظم العالمية في إنتاج الدواء، حيث ستصبح بمثابة مركز إقليمي يجذب كبري الشركات العالمية في مجال الصناعات الدوائية واللقاحات، مشيرا إلى أهمية خطوات الدولة في النهوض بقطاع الصحة والدواء خاصة خلال الفترة الحالية.
وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي يسعى إلى دعم وتطوير منظومة الدواء في مصر، الأمر الذي ظهرت أهميته خلال أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد والتداعيات السلبية التي خلفتها الجائحة وأثرت على جميع دول العالم، لذلك يسعى الرئيس السيسي إلى دعم المنظومة الصحية لمواجهة كورونا وغيرها من الأزمات الصحية.
وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، مدينة الدواء المصرية بمنطقة الخانكة، محافظة القليوبية، والتي تعد من أكبر المدن من نوعها على مستوى الشرق الأوسط على مساحة 180 ألف متر مربع، مزودة بأحدث التقنيات والنظم العالمية في إنتاج الدواء.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©