رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

“إيمان غصين” تطلق مبادرة فرسان الإعلام في الوطن العربي.

“إيمان غصين” تطلق مبادرة فرسان الإعلام في الوطن العربي.

كتبت / خـــــالـــــد إبـــراهيـــم. 

يعتزم المجلس الانمائي العربي للمرأة والأعمال ومقره لبنان إقامة منتدى عالمي للحوار الإعلامي بمشاركة نخبة من قامات الإعلام الالكتروني والمرئي والمسموع والمقروء .
وقالت رئيسة المجلس الدكتورة إيمان غصين في تصريح صحفي اليوم أن المجلس يستعد للتحضير لاكبر ملتقى من نوعه في عالم الإعلام خلال عام ٢٠٢١ م.
وأكدت غصين أهمية دور الإعلام لتغذية المجتمع بكافة المعلومات والحقائق ومايدور من أحداث وكل ماهو مفيد للمواطن ومعرفته بكل المستجدات أولا بأول وبما يفيده في اتخاذ القرارات الهامة والمصيرية.
وأشارت الدكتورة إيمان إلى أنها قامت بتأسيس منصة إعلامية جديدة باسم -مبادرة فرسان الإعلام – لتصبح نواة لتأسيس كيان اعلامي فعال يهدف إلى تعزيز الدور الاعلامي مستقبلا من خلال إقامة فعاليات متنوعة وحوارات متعددة تحاكي الواقع وتساهم في تعزيز المسيرة ومواجهة التحديات مهما كان نوعها .
وقالت إن عدد من كبار الاعلاميين العرب انضم للمنصة الإعلامية الجديدة من مختلف الدول والباب مفتوح لكل من يرغب من الاعلاميين بمختلف التخصصات للإنضمام للمنصة بشرط أن يكون ممارس للمهنة من الجنسين ولديهم قناعات باهمية تطوير الإعلام وآلياته .
وقالت إنه لا يوجد إعلام حقيقي دون حرية يعمل من خلالها الإعلامي لأداء رسالته السامية وبلورة رأيه الحر بعيدا كل البعد عن محاولات التورط في معارك نفوذ سياسة الأفراد والمجموعات والدول فيفقد الإعلام مهنيته ومصداقيته وموضوعيته.
ودعت إلى أهمية زيادة الوعي المجتمعي بالأحداث حول العالم من خلال نافذة الإعلام بعد أن أصبح العالم قرية صغيرة بفضل النقل المباشر للأحداث والتأثيرات السلبية لما يسمى الصحافة الصفراء التي تثير النعرات الطائفية وتعمل دون حياد ولمصالح ضيقة وآنية.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©