رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم
أخر الاخبار

إيمان أبو طالب تقدم “نواب 2015” يومياً على “MBC مصر2”

إيمان أبو طالب تقدم “نواب 2015” يومياً على “MBC مصر2”

كتب- حسن مرعوة 

 

في تجربة جديدة، تقدم الإعلامية إيمان أبو طالب برنامج “نواب 2015” يوميا عبر قناة “mbc مصر 2” يوميا في الخامسة مساءً، اترصد فيه أجواء الانتخابات البرلمانية وتبعاتها ووقائعها اليومية، بالتحليل والتدقيق.

وتفتح أبو طالب خلال البرنامج الباب لمناقشات موضوعية جادة لتفاعلات العملية الانتخابية مع انطلاقها رسمياً، كما يحلل ما تشهده من ظواهر وتجارب، وتستضيف مرشحين ونواب سابقين وخبراء ومحللين ومتخصصين، وتقدم معلومات مبسطة عبر خرائط توضيحية وإحصائيات تعاون المشاهد على كيفية المشاركة والاختيار في الاختبار البرلماني.

واعربت الإعلامية إيمان أبو طالب عن سعادتها البالغة بانضمامها لشبكة قنوات “MBC مصر” في هذا التوقيت وبدء تقديم برنامج “نواب 2015″، وأشارت إلي أن البرنامج ينتمي لنوعية البرامج الإخبارية الحديثة التي تهتم برصد وتحليل الظواهر الانتخابية وإلقاء الضوء عليها بصورة غير تقليدية وفي قالب جديد ومتميز.

ولفتت إيمان أبو طالب إلى أن فريق تحرير البرنامج سيتابع من خلاله النشاطات المُختلفة للأحزاب والقوي السياسية والقوائم المُرشحة للانتخابات البرلمانية مع التركيز دائماً على ما يُهم المواطن المصري المُستهدف الأساسي بالمشاركة في الانتخابات.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©