رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

إنجو تستهدف بيع مليون هاتف ذكي بالشرق الأوسط وإفريقيا عام 2015.

إنجو تستهدف بيع مليون هاتف ذكي بالشرق الأوسط وإفريقيا عام 2015.

كتب:محمود العيسوى.

3897254بيع هاتف “ONE” بمعالج ثماني النوى المدمج من إنجو حصرياً على souq.com في الإمارات والسعودية ومصر

أعلنت شركة إنجو تكنولوجي كو. ليمتد، الشركة الرائدة في مجال تزويد الهواتف الذكية، اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي المتميز “ONE” خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق رويال راديسون، شارع الشيخ زايد- دبي.

تستخدم الشركة مصنعاً مبتكراً لتلبية احتياجات المستهلك، متجاوزةً بذلك تكاليف الوكلاء، حيث سيتم بيع هذا الجهاز ذي المواصفات عالية حصرياً من خلال Souq.com، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة بسعر يبدأ من 499 درهماً. فبعد إطلاقه في المنطقة قبل ستة أشهر فقط ، باعت إنجو بالفعل أكثر من 300،000 جهاز، ما يجعلها العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في المنطقة.

وتتمثل الميزة الأبرز في جهاز ONE في أنه يضم برمجيات خاصة به، ما يتيح للمستهلكين تخصيص هواتفهم بشكل مثالي من خلال تقديم آرائهم وملاحظاتهم عن طريق “InnForum”، الشبكة الاجتماعية سريعة النمو من إنجو، والتي تشكل مجتمعاً حصرياً لتبادل الأخبار وجمع الآراء والملاحظات من جميع مستخدمي إنجو. كما يأتي الهاتف مزوداً ببرمجية InnOS 1.0، الذي تم تطويره لتجربة أفضل للمستخدم، مع شاشة القفل المدمجة التي تضم رسوماً متحركة، فضلاً عن تطبيقات إنجو الخاصة التي تتوفر عبر متجر InnStore.

وقال روبرت ليانغ، العضو المنتدب لشركة “إنجو”: “منذ أن بدأت رحلتنا في عالم المبيعات على شبكة الإنترنت، شهدت شركتنا نمواً ملحوظاً بفضل منتجاتنا ذات الجودة العالية وأسعارنا المنافسة وخبرتنا غير المسبوقة في التعامل مع المستخدمين، مستعينين ببرمجيات متطورة تخضع للتحديث بشكل مستمر. واستناداً إلى ملاحظات المستخدمين النهائيين، نعمل على تحديد كل التفاصيل المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر والبرمجيات وتحسينها. وسوف يباع هاتف إنجو الذكي “ONE” عبر الإنترنت مما يضمن للمستهلكين المحتملين أفضل سعر ممكن دون أن يؤثر ذلك على الطراز أو الأداء”.

وأضاف روبرت ليانغ، مشيراً إلى متجر “InnStore”: “لقد قمنا حتى الآن بإطلاق مجموعة من البرمجيات والبرامج المكملة لهاتف إنجو الذكي. وقد وصل حجم قاعدة المستخدمين النشطين لسحابة إنجو (InnCloud) إلى 2.2 مليون مستخدم كما بلغ عدد المستخدمين النشطين لمتصفحي إنجو (InnBrowsers) 250.000 مستخدم نشط في الأسبوع وأكثر من 2 مليون عملية تنزيل من متجر “InnStore”. وهذا بحد ذاته إنجاز عظيم استطعنا تحقيقه في فترة قصيرة”.

يزن الهاتف الذكي الجديد 123 غ وتبلغ سماكته 6.9 مم ويتمتع بتصميم أنيق مكون من إطار معدني ودرع زجاجي يحيط بشكل متناسق بشاشة فائقة الدقة بحجم 5 إنش. وتجعله هذه البنية الداخلية المدمجة أرق وأخف وزناً وتمنحه أداءً عالياً.

يتوفر هاتف “ONE” الذكي بطرازين مزودين بحلول  MediaTek®True8core™: الأول طراز 4G يتضمن معالج MT6752M MediaTek بتقنية 64 بت (64 bit LET)، والثاني طراز 3G ويتضمن معالج MT6752M MediaTek بتردد 1.7 جيجا هرتز (4G-LET) و 1.4 جيجاهرتز (3G) على التوالي. كما تم تزويدهما بذاكرة عشوائية (RAM) سعة 2 جيجابايت وذاكرة مخصصة للقراءة (ROM) سعة 16 جيجابايت مع التركيز على أهمية سرعة المعالجة والأداء.

يعمل معالج “MT6752M True8core™ LTE” الذي يدعم هاتف “ONE” على تلبية احتياجات المستهلكين المتنامية بشكل متسارع لشراء منتجات عالية الجودة بأسعار متوسطة. وبفضل هذا النوع من المعالجات، يمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت بسرعة عالية تصل إلى 150 ميغابايت/ الثانية، والاستمتاع بألعاب ثلاثية الأبعاد، ومشاهدة مقاطع فيديو عالية الجودة، والقيام بعدة مهام بشكل متزامن مما يوفر الوقت ويخفف من استهلاك البطارية. تم تزويد هاتف “ONE” ببطارية 2600 ميلي أمبير بتقنية توفير الطاقة المدمجة مما يسمح للمستهلك باستخدام هذا الهاتف ليوم كامل أو أكثر.

وقال د. فنبار موينيهان، المدير العام- قسم المبيعات الدولية في شركة “ميدياتك” (MediaTek): “حازت منتجات إنجو إقبالاً واسعاً لدى المستهلكين في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتسعى الشركة في إطار رؤيتها المشتركة مع إنجو إلى تقديم منتجات بتصاميم مبتكرة ومواصفات عالية الجودة بأسعار معقولة، وقد تمكنت إنجو بالفعل في ظل هذه الرؤية من تحقيق نجاح منقطع النظير في هذا المجال. يسرنا أن نشهد إطلاق إنجو لهاتفها الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد “4G64-bit Android” ونتمنى أن نستمر بالعمل معاً على تقديم منتجات بتكنولوجيا متطورة في متناول الجميع”

ولمحبي التصوير والتقاط الصور الذاتية (Selfie)، يتمتع هاتف “ONE” الذكي بعدسة خلفية متطورة بدقة 13 ميغابكسل وفتحة عدسة واسعة (F 2.0) وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع عدسات ذات زاوية واسعة تبلغ 88 درجة.

كما نقدم لمستخدمي هاتف “ONE” الذكي طرازات متعددة تلبي احتياجاتهم المختلفة في مجال التصوير ويتضمن ذلك: خيار الالتقاط المستمر وتسجيل مقاطع فيديو فائقة الدقة والتعرف على الوجه وخيار تحسين صورة الوجه.

كما يمكن لمستخدمي هاتف “ONE” التمتع بصوت أعلى بنسبة 20% مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى. كما تم تزويد هذا الهاتف بشكل حصري بتقنية إزالة الضوضاء من الإشارة ((RF Noise Suppression مما يمنح مكبر الصوت صوتاً عالي النقاء إلى جانب بطاقة صوت فائقة الجودة مع مايكروفونات مزدوجة تعزز وضوح المكالمة وجودة الاتصال.

من جانبه قال رونالدو مشوّر، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لـ ” Souq.com”: “تعدّ إنجو إحدى الشركات الحديثة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية في المنطقة. فقد تمكنت خلال ستة أشهر من بيع ما يزيد على 300.00 قطعة عبر موقع Souq.com. نحن متحمسون للغاية للتعاون معها في بيع هاتفها الذكي “ONE” عبر منصتنا، ويسرنا مساعدتها على بلوغ هدفها ببيع مليون هاتف خلال عام 2015″.

يتوفر هاتف “ONE” الذكي من إنجو باللونين الأسود والذهبي وسيطرح في أسواق الإمارات بسعر تجزئة 599 درهم إماراتي بالنسبة لطراز 4G وبسعر 499 درهم إماراتي  بالنسبة لطراز 3G. يتوفر كلا الطرازين على موقع Souq.com اعتباراً من 24 مارس 2015 ويمكن للمستهلكين تسجيل طلبية بشكل مسبق اعتباراً من 11 مارس 2015.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©