رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

إسراء عماد فنانة مصرية تألقت في الدراما الخليجية

إسراء عماد فنانة مصرية تألقت في الدراما الخليجية


كتب- صلاح عبد المنعم:
احترفت الفنانة الشابة الجميلة إسراء عماد مجال التمثيل في المملكة العربية السعودية والخليج لأنها تتميز بإتقان لهجات مختلفة غير اللهجة المصرية.
كان أول دخول لها في عالم الفن عن طريق الأدوار النسائية بمشاهد مؤثرة في أكثر من عمل درامي بعدد من الأعمال الفنية في السعودية أبرزها مسلسل التدوينة الأخيرة بدور رئيسي حيث قامت بلعب شخصية الفاشونيستا وسيدة الأعمال الناجحة التي حققت نجاحا كبيرا في سن صغير بين حياتها العملية التي تتسم بالمادية وحب الظهور، وحياتها الشخصية المليئة بالتناقضات بسبب نضجها العقلي بشكل ملحوظ وما يتطلبه عملها، تم تصوير المسلسل في السعودية من إخراج عبد الإله القرشي.
ومن ثم انتقلت إسراء إلى الدرامة الكويتية في مسلسل غرس الود الذي تم تصويره بين لبنان والكويت وعرض على قناة الكويت، وهو مسلسل يجسد حقبة الستينات والسبعينات وقامت بدورجواهر الفتاة السعودية التي تبلغ من العمر ١٦ عاما والتي تنتقل مع أسرتها من السعودية إلى منزلهم في لبنان لقضاء إجازة الصيف حيث تتعرف على عائلة كويتية ليقع أخيها في غرام جارتها وصديقتها المقربة منذ الطفولة وتقوم جواهر بالتقريب بينهما.. المسلسل من إخراج خلف العنزي كذلك قامت إسراء بالمشاركة في بطولة فيلم والذي تم تصويره في مدينة جدة بالسعودية.. حيث شارك الفيلم في مهرجان برلين السينمائي واحدث اصداء رائعة، الفيلم من إخراج المخرج الشاب خالد نادرشاه اما عن اول تجربة درامية لها فكانت بمسلسل عندما يزهر الخريف من انتاج حسن عسيري على osn و وكان تصويره مدينتي الرياض وجدة.
تحرص إسراء على الالتحاق بالعديد من ورش التمثيل أبرزها ورشة مروة جبريل، ولوك لينر، كما التحقت بورشة نقابة المهن التمثيلية وغيرها من الورش التي تصقل مهاراتها في التمثيل، فهي مقتنعة بان على الممثل صقل موهبته بشكل مستمر وعدم التوقف عند مكان محدد، وعليه تجربة مختلف مدارس التمثيل واختيار الأنسب له.
اسراء حققت شهرة على حسابها
موقع التواصل الاجتماعي انستغرام لتفاعلها مع جمهورها من مختلف الدول ونشرها ليومياتها وسفرها ونصائحها التي تتعلق بالصحة والسفر واطلالاتها التي تقوم بتصميمها بنفسها
الجدير بالذكر ان إسراء عماد تخرجت من كلية الإعلام وعملت في مجال الموضة بالكتابة في أبرزالمجلات في الشرق الأوسط المهتمة بالمرأة والموضة قبل أن تنتقل إلى مجال التمثيل الذي وجدت فيه شغفها كهواية بجانب مشروعها الخاص بالأزياء

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©