رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

إستئناف عودة النشاط الرياضي بالجامعات المصرية.

إستئناف عودة النشاط الرياضي بالجامعات المصرية.

كتبت / سمية النحاس. 

.
بعد إكتساح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في بطولات ( الأون لاين ) استئنفت الأكاديمية العودة الامنة للأنشطة الرياضية بيوم رياضي ترحيبي للطلبة الجدد على ملاعب الأكاديمية بمجمع النسور 2 للقوات الجوية .
وقد صرح دكتور شادي عبد العزيز رئيس قسم النشاط الرياضي والتسويق بالقاهره أهمية عوده الأنشطة الرياضية للطلاب مما يعزز جوانب شخصيتهم ويعمل على رفع مناعتهم للتصدي لأى وباء , ومن جانبه اكد على ان الإجراءات الإحترازية يجب ان تفعل بشكل كبير خاصة في الأنشطة الرياضية وذلك في ظل توجيهات سعادة الدكتور اسماعيل عبد الغفار اسماعيل فرج رئيس الأكاديمية .
وأكد مشرفي النشاط الرياضي بالأكاديمية على ان عودة الرياضة بالجامعات أصبحت واجبه وهذا ما لمسه من تشوق الطلاب واحتياجهم لنشاط رياضي يدفهم لتنمية مواهبهم و إستغلال أوقات فراغهم
حيث أعرب كابتن أحمد حبيب – منظم اليوم ان الأكاديمية العربية تتمتع بحرفية عالية في التعامل مع الطلاب رياضيا وعلميا وهذا ما يجعلها متصدرة في كافة المجالات خاصة الرياضية .
وعلى صعيد أخر أكد كابتن شادي عبد الفتاح – مشرف عام أن رؤية الطلاب يمارسون هوايتهم المفضلة ينعكس بشكل إيجابي على حياته الدراسية .
وأكد كابتن حسن داغر – ان الرياضة أحد سبل مواجهة فيروس كورونا المستجد لما لها قدرة على تعزيز الصحه العامه ورفع اللياقة البدنية وتقوية الجهاز المناعي .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©