رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

أميتاب بتشان: صدمت من استقبال المصريين لي.

أميتاب بتشان: صدمت من استقبال المصريين لي.

اميتاب-باتشان-فى-مصر-625x340

كتب – محمد ناجي.

قال الفنان الهندى أميتاب بتشان، إنه من الصعب ألا يتعاطف مع المصريين فى كل مرة يزور فيها القاهرة، مؤكدا أن لديه ذكريات ممتعة عن زياراته لمصر، وأن كل ما يقوله يخرج من قلبه.

وأعرب “أميتاب” عن امتنانه وحبه للشعب المصري، قائلا: “أنا أشكر الشعب المصري على الحب والتعاطف .. وقلت عدة مرات إن كل مرة أشعر بالكآبة أو بعض القلق فى الحياة، أضع شريطا لزيارتي للقاهرة .. فهذا يرفع معنوياتي”.
وأكد أن مجيئه إلى مصر فى 1991 كان تجربة مذهلة، خلال مشاركتى فى مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرا إلى أنه لم يكن متوقعا أن يعرفه أحد من المصريين، قائلا: “لكن كان مذهلا ولن أنسى ذلك طول حياتي .. كل الناس كانت تعرفني وكانوا فى انتظاري”.
وكشف “باتشان” عن صدمته الأولى خلال رحلته إلى مصر، قائلا: “فى الواقع فى الطائرة وأنا قادم.. كانت هناك صحف عربية كانت تحمل صورتى وكنت أتساءل كيف تحمل صورتي لأنهم لا يعرفونني .. ولكنهم أخبروني أن فيلم المارد يعرض حاليا والجميع كان ينتظرني.. كانت مفاجئة .. فلقد جئت فى عام 1975 لتصوير فيلم المقامر الكبير ولم يكن أحد يعرف عن السينما الهندية .. ولكن في زيارة 1991 كانت مذهلة ولم أشهد شيئا كذلك من قبل”.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©