رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

أسمى معاني الشكر للسيد الرئيس علي قراره بتحمل الدولة نفقات علاج مرض ضمور العضلات

أسمى معاني الشكر للسيد الرئيس علي قراره بتحمل الدولة نفقات علاج مرض ضمور العضلات

كتبت: سحرعبدالفتاح
يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معاني الشكر والتقدير إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوجيهاته اليوم بتحمل الدولة نفقات علاج مرض ضمور العضلات للأطفال حديثي الولادة والتي تبلغ 3 ملايين دولار لكل طفل، وبقيام الدولة بالكشف عن هذا المرض لجميع الأطفال حتى يتم التشخيص والعلاج مبكرا.
واعربت الدكتورة مايا مرسي عن عميق سعادتها بتوجيهات السيد الرئيس قائلة :”للإنسانية عنوان.. شكرا سيادة الرئيس كم من ام مصرية اسعدها قرارك اليوم ، فقد أحييت الأمل في قلوب ملايين الأمهات التى على استعداد لتبادل حياتها بحياة أبنائها فحياة الأبناء لا تقدر بثمن بالنسبة للأم ، و هذا ماعهدناه دائماً من السيد الرئيس الإنسان ، اهتمام كبير بالمواطنين ورفع العبء عن كاهل الأسر المصرية وخاصة المرأة التى تعد اكثر من يعاني في حالة مرض احد اطفالها بمرض خطير مثل ضمور العضلات” ،مؤكده أن كل أم مصرية تشعر اليوم بالمزيد من الفخر والإمتنان لاهتمام السيد الرئيس بمشاكلها هي وأبنائها ويشعر بمعاناتها ويحرص على مساندتها ودعمها والعمل على تذليل كافة العقبات أمامها .
يذكر أن توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت اليوم خلال الاحتفالية التي أقيمت لتفقد المعدات والمركبات والآلات الهندسية لجهات الدولة المختلفة المشاركة في مبادرة حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصرى.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©