رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

أسقف سمالوط يبعث برقية شكر للسيسي بعد وضع حجر أساس كنيسة الشهداء.

أسقف سمالوط يبعث برقية شكر للسيسي بعد وضع حجر أساس كنيسة الشهداء.

متابعه:سميه السمالوسي.

333377_Large_20150401042406_12

محافظ المنيا يتبرع بـ 1000 جنيه لبناء الكنيسة

 

نقل الأنبا بفنتيوس أسقف مطرانية سمالوط، تحية وتقدير أهالي قرية العور للرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال برقية شكر؛ لاتخاذ كافة الخطوات اللازمة لوضع حجر أساس كنيسة جديدة تخليدًا لذكرى الشهداء، معبرًا عن خالص مشاعر المحبة والود للرئيس.

وقال الأهالي، خلال البرقية: إن “الرئيس قد أثلج صدور الجميع عقب الضربة التي تلت الحادث مباشرة، وجعلت هامتهم عالية في السماء، فلقد أصبح العالم يعرف أن لمصر قوات مسلحة تحمي أبنائها وحدودها من كيد الماكرين والمتآمرين”.

وأضاف: أن “مصر تبوأت مكانتها وريادتها بفضل قياداتها الحكيمة، معاهدين الله أن يكونوا فداءً للوطن والعمل علي رفع راياته”.

من جانبه بعث اللواء صلاح زيادة المحافظ، تحيته لأهالي قرية العور، موضحًا أن التاريخ سيكتب عددًا من صفحاته من هذه القرية، قائلًا: “فقد أثبتت الأحداث أن الدم المصري غالٍ ونفيس ولا يمكن التفريط فيه”.

وتابع المحافظ: أن “أهالي القرية أثبتوا للعالم كله إن أبناء مصر كلهم يد واحدة، وعلى قلب رجل واحد، وهدفهم واحد هو مصلحة وطننا ومستقبل أفضل لأبنائه”، وأضاف: “إننا نبعث اليوم رسالة إلى العالم أجمع مفادها أن مصر يد واحدة، وسنعلو بوطننا بمحبة شعبه ووحدته”.

وأعلن صلاح زيادة، تبرعه بأول 1000 جنيه للبدء في بناء الكنيسة، مؤكدًا أنه يتبرع بها كمواطن مصري وليس كمحافظًا للإقليم، وأرسل تحيته لأمهات وزوجات وكل أسر الشهداء.

كما أعرب عن شكره لكل من شارك في هذا اليوم، مؤكدًا أن بناء الكنيسة هو أقل تقدير لأرواح الشهداء الذي ضحوا بأنفسهم فداءً للوطن.

كان اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا وبرفقته اللواء محمد صادق الهلباوي مدير الأمن، وضعا حجر الأساس لكنيسة “شهداء الإيمان والوطن”، بقرية العور مركز سمالوط، بحضور اللواء هشام نصر مدير المباحث الجنائية واللواء جمال قناوي رئيس مدينة سمالوط والأنبا بفنتيوس أسقف مطرانية سمالوط، والقيادات التنفيذية والدينية، وعدد كبير من أهالي القرية.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©