رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

"أرابتك": مفاوضات مع البنوك لتمويل أولى مراحل "المليون وحدة"

"أرابتك": مفاوضات مع البنوك لتمويل أولى مراحل "المليون وحدة"

متابعه:محمود العيسوى

images (15)

أشار رئيس مجلس إدارة شركة أرابتك، والذي يترأس كذلك مجلس إدارة شركة “آبار للاستثمارات” إلى أن الشركتين تعتزمان زيادة استثماراتهما في مصر، خصوصاً في القطاع العقاري المصري وقطاعات البنية التحتية والنفط والغاز.

وقال إن مصر بالنسبة لـ “أرابتك وآبار” هي المستقبل بالفعل، مؤكداً أن مصر ستلعب دوراً بارزاً في محفظة الشركتين الاستثمارية في المستقبل؛ كونها بلداً واعداً على الرغم من التحديات.

وأعرب عن تفاؤله بمستقبل الاستثمار في مصر لعدة عوامل من بينها الحاجة المتزايدة لمشاريع البنية التحتية والإسكان في مصر التي يصل عدد سكانها إلى حوالي 90 مليون نسمة، مؤكداً أن “آبار” تسعى للاستثمار في قطاعات البنية التحتية والنفط والغاز، بجانب القطاع العقاري المصري.

وقال القبيسي: “نحن لا نسعى للنمو من دون استراتيجية.. لافتاً إلى أنه ربما تحصل بعض المشاريع والتحالفات المشتركة هنا وهناك، ولكن التفكير في الاستحواذات الضخمة لن ينجح ولن يحدث، وأن أرابتك أنهت خدمات الأشخاص الذين كانوا يشرفون على عمليات الاندماج والاستحواذ خلال عملية إعادة الهيكلة الأخيرة”.

وأضاف أن “أرابتك” عينت مرشحاً داخلياً لمنصب الرئيس التنفيذي لقطاع البناء، وأنها ما تزال تبحث عن بديل دائم لمنصب الرئيس التنفيذي بالوكالة الحالي.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©