رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

أحمد حسن وعماد متعب يتضامنان مع أبوتريكة

أحمد حسن وعماد متعب يتضامنان مع أبوتريكة

كتب| محمود العيسوى

 

تعقيباً على قرار التحفظ على أموال النجم المصري محمد أبوتريكة لاعب المنتخب المصرى والنادى الأهلى السابق، والمعتزل نهاية الموسم الماضى، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى تضامناً مع أبوتريكة، بعدما دشن رواد “تويتر” هاشتاج حمل عنوان ” التحفظ على أموال أبوتريكة”.

كما تباينت ردود الأفعال على “تويتر”، إلا أن الأغلبية تقريبًا أبدت تعاطفها مع أبوتريكة فى أزمته، مدافعين عنه، مؤكدين حبهم له، مشيرين إلى أنه حتى وإن تم التحفظ على الأموال وتضاءل رصيدك فى البنوك لن يستطيع أحد أن يتحفظ على حب نجم الأهلى فى قلوب الملايين من مشجعيه.

عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تضامن مع محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر والأهلي المعتزل بعد قرار التحفظ على أمواله.. وقال متعب على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: إنت مش لوحدك كلنا معاك وكفاية حب الناس، بعد أن زينها بصورة تجمعه بأبوتريكة خلال إحدى رحلات الصيد التي جمعتهما مؤخرًا.

أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، بدوره أعلن تضامنه مع محمد أبو تريكة “الماجيكو”، وكتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: بعيدا عن أي انتماءات سياسية سأظل أشهد شهادة أحاسب عليها أمام الله أن هذا الشخص قمة في الاحترام والأخلاق والأدب وسأظل أشهد بهذا حتى ما بقى من العمر.

كانت صحيفة «الوطن» كشفت بالمستندات، في عددها الصادر صباح اليوم أن لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية قررت التحفظ على 8 شركات سياحية، من بينها شركة محمد أبو تريكة، بعد ثبوت انتمائه للجماعة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2020 ©