رئيس مجلس الادارةعبير عيد سليمان
رئيس التحريرصلاح عبد المنعم

أبو العزائم : تسليم المرحلة الثانية لمشروع «بيوت الخير» بمدينة إسنا في الأقصر

أبو العزائم : تسليم المرحلة الثانية لمشروع «بيوت الخير» بمدينة إسنا في الأقصر

هويدا القصاص

شهد الدكتور عماد أبو العزايم، السكرتير المساعد بمحافظة الأقصر، وإبراهيم نصير رئيس مدينة إسنا، تسليم المرحلة الثانية لمشروع بيوت الخير، بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

وتأتي المرحلة الثانية من مشروع بيوت الخير في، إطار تفعيل دور المسؤولية المجتمعية، و تستهدف، إعادة بناء 431 منزلا في محافظتي الأقصر والشرقية، وتنفيذ مشروعات لتوليد الدخل للأسر المستحقة ضمن المشروع، فضلا عن ترميم، وتأهيل دورين أيتام في محافظتي بني سويف وأسيوط.

تم استخدام مواد آمنة بيئيا في عمليات إعادة البناء للمنازل، والتي بلغت تكلفتها 40 مليون جنيه، فضلا عن توفير فرص عمل من خلال، تنفيذ مشروعات حرفية وتجارية مثل ورش النجارة، والبقالة، والأدوات المكتبية، وذلك لمساعدة السكان في، الحصول على مصدر دخل دائم يحقق لهم حياة كريمة.

وألقى عماد أبو العزايم، السكرتير المساعد بالأقصر كلمة محافظ الأقصر، التي أكد فيها على أهمية التعاون ما بين القطاع الحكومي والخاص من، خلال تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدنى في، تحقيق التنمية المجتمعية وتحقيق العدالة الاجتماعية، مشيداً بالمجهودات المبذولة لدعم القرى الفقيرة والأكثر احتياجاً من، خلال إعادة بناء المنازل مع العمل على، توفير فرص عمل للأهالي لضمان الحياة الكريمة لهم، مشدداً على كافة المسئولين ضرورة التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وتسهيل مهامهم في دعم الإنسانية.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لموقع جريدة الحلم العربي نيوز | تطوير المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية 2021 ©